يوجا فيديو للحامل وأهمية اليوجا للحامل

حاولى تسترخى باليوجا وخاصة ان كنتى حامل
اهمية اليوجا للحامل:


تعتبر أكثر وضعيات اليوغا مفيدة للحمل الصحي وان شاء الله ستستفيدى من هذا الفيديو كثيرا.


أفاد خبراء مختصون في الهند أن ممارسة اليوجا، أثناء فترة الحمل، قد تساعد في تحسين فرص الولادة الطبيعية، وأوزان المواليد، وتقليل مخاطر الولادة المبكرة، والمضاعفات المصاحبة لها.

وأوضح باحثون في مؤسسة "فيفيكاناندا" لبحوث اليوجا في بنجالور أن تدريب الحوامل علي ممارسة اليوجا، التي تشمل تمرينات التنفس العميق، والمرونة المختلفة، وتقنيات الاسترخاء والتأمل لمدة ساعة واحدة يوميا، يحسن ضغط الدم لديهن، ويقلل فرص إصابتهن بتسمم الحمل.

 -فاليوجا تساعد الجنين على التطور بشكل أفضل،
 - و تساعد الأمَّ على البَقاء صحّية حتى أثناء خلق حياة جديدة داخلها. وبعد ذلك، تساعد الأم الحامل على وضع الطفل بسهولة وسلاسة مع أقلّ ألمِ ممكن لكل من الطفل الرضيع والأمّ.
 - وتساعدة الأم الحامل على التأمل. هذا يساعد الأم في النظر مليا إلى داخلها، والإحساس بالجنين، وتأثير هذا لا يمكن تقديره أبدا. كذلك  - وتساعد يوغا النوم على استرخاء العقل والجسم، ويساعد على تخطي أزمة وخوف الولادة. التمرين البسيط والخفيف يساعد على تهيئة الجسم والعاطفة لولادة أسهل.
Yoga for Pregnant Women : Leg Drop Pose for Prenatal Yoga
الفيديو الثانى


الفيديو الثالث

Prenatal Yoga Stretches & Poses : Modified Tortoise Pose for Prenatal Yoga

تعليقات