أدوات لمساعدتك مع طفلك الرضيع

القائمة الرئيسية

الصفحات

أدوات لمساعدتك مع طفلك الرضيع



هل أنتِ ماما لأول مرة؟ هل تجدين نفسك ملتزمة بالعديد من المهام والواجبات بخصوص طفلك الصغير، حسناً ربما تكون ليست بالمهمة السهلة، لكن من حسن حظك أنكِ أنجبت أبنائك في ظل وجود العديد من الأدوات التي قد تساعدك كثيراً في توفير الوقت والمجهود للقيام بواجباتك نحو رضيعك.

صانع طعام الأطفال
جهاز صغير يعمل بالكهرباء يقوم بتسوية الطعام على البخار، ثم تحويله لبيوريه مع إناء للحفظ، وكل هذا في خطوة واحدة.
معقم أدوات الأطفال
جهاز صغير مصمم لتعقيم كل أدوات أطفالك سواء زجاجات الرضاعة، التيتين، الألعاب والعضاضات حتى الملاعق، وهو يعمل بالبخار لأقصى عمليات التعقيم.
عصارة
وهو نوع من العصارات الصغيرة اليدوية التي تمكنك من تحويل الفواكه إلى عصائر طازجة في أي وقت وأي مكان، مع الاحتفاظ بالقيمة الغذائية للفاكهة إلى ببرونة ملحقة مباشرة، لتجنب أي احتمال للتلوث.
 
غسالة ملابس للأطفال
يحتاج الطفل إلى العديد من الغيارات خلال اليوم، وتحتاجين أنتِ إلى الكثير من دورات الغسيل، لكن هذه الغسالة الصغيرة تمكنك من غسل ملابس طفلك منفصلة بشكل دوري، وهي أيضاً مزودة بمجفف لتسهيل عملية الغسيل، وتتميز بأنها صغيرة الوزن ويمكن اصطحابها معكِ في المصايف أو الرحلات القصيرة.

  
شاشة مراقبة الطفل.
وهو الشكل المعدل من جهاز المراقبة التقليدي بالصوت فقط، لكن هذا الجهاز عين لكِ لمراقبة طفلك أثناء اللعب والنوم، حيث يتكون من كاميرا مراقبة صغيرة، بالإضافة إلى جهاز صغير تحمليه معكِ لمراقبة الطفل.

حافظ حرارة للببرونة
وهو عبارة عن جراب صغير مصمم لحفظ درجة حرارة الببرونة وحملها، لتصطحبيه معكِ في أي مكان.
جهاز إعطاء الدواء
في حالات المرض - لا قدر الله - قد تواجهك صعوبة لإعطاء طفلك الدواء، هذه الأداة الصغيرة تساعدك في قياس الجرعة المطلوبة، ومزودة بتيتينة صغيرة لابتلاع الدواء 
المصدر:super mama