كريم ال BB و كريم الCC العناية المتكاملة للبشرة

القائمة الرئيسية

الصفحات

كريم ال BB و كريم الCC العناية المتكاملة للبشرة

  ما هو كريم الBB:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الــ BB créma هو اختصار لــ Blemish Balm Créma ومعناه كريم بلسم، وهو بالأساس مستحضر ألماني استخدم لمرضى الجراحات التجميلية ليغطي الآثار والبقع والندبات بشكل تام في خلال فترة التعافي من الجراحة لاحتوائه على خصائص مغذية وملطفة ويمتزج مع البشره بشكل مثالي. 
أخذت الشركات الكورية الفكره وطبقتها على كريم للبشرة وأصبح منذ فترة ليست بالقصير أكثر المنتجات التجميليه مبيعاً في شرق آسيا بالأخص في كوريا و اليابان وانتشر لدول العالم كلها. 
وقد طرحت العديد من شركات التجميل العالمية كريمات الـ BB التي تمنح عدة نتائج في مستحضر واحد منها عنصر الوقاية من الشمس وتوحيد لون البشرة وترطيبها وكريم الأساس.
طبعا هو أقرب لكريم الأساس بالاضافه الا انه يرطب \ يحمي \ وواقي من الشمس
وكذلك يعالج البشره ويصفيها

مميزات الكريم
* كريم طبيعي بديل للمكياج يوفر تغطية كاملة ، ليست سميكة كما أنه لا يسد المسام

* يعمل الى حد كبير مثل مرطب ملون.

* يخفي جميع أنواع التصبغ ، عدم توحد اللون ، وغيرها من العيوب كحب الشباب

* خصائص أخرى كتنعيم وصقل الجلد و تجديد الجلد الحفاظ على البشرة شابة

* يحتوي على حماية من الأشعة فوق البنفسجية (SPF مستويات تختلف عن كل ماركة / المنتج)



*يوجد كريم الBB للبشرة الدهنية والبشرة الحساسة . 
للبشرة الدهنية استخدمي هذا المنتج:
وللبشرة الحساسة نستخدم منتج الskin food:


بالفيديو فوائد كريم الBB...




ثانيا ما هو كريم الCC:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





يعتبر هذا الكريم الجديد من أفضل منتجات التجميل التي ظهرت في الأسواق في الفترة الأخيرة وذلك بهدف أن تساعد السيدات في تحقيق أكبر قدر من الجاذبية، وذلك نظرا للجودة العالية التي تظهر عليها والخبرة التي تم تصنيعها وتصميمها بها. 
cc  وهي اختصار لـ Color Control أي التحكم باللون، وكسابقتها فهي ذات وظيفتين وهما تحسين لون البشرة ومنحها التغطية وتوحيدها تماماً كالمكياج أو كريم الأساس. ولكن الذي يميزها عن الـ BB كريم هي أنها ستكون ذات فاعلية أكبر في تصحيح عيوب البشرة وتوحيد لونها وعلاجها، كما أن تغطيتها ستكون أقوى، إي نستطيع أن نقول أنها ستكون كالنسخة المُعدلة من كريم الـ BB.
السبب في تسمية هذا الكريم بـ   CC crème   وهو المعنى الموازي لـ" كريم التحكم في البشرة وتصحيحها" وهذا هو السبب في تسمية هذا الكريم بهذا الاسم.

* يستخدم هذا الكريم في تصحيح درجة احمرار البشرة وإزالة البقع المتراكمة عليها ومنح النساء اللون البرونزي الذي يعشقنه جميعا، بالإضافة الى أنه يتحكم في البشرة ويصحح مسارها. 
  
*يعتبر كريم CC creams هو الكريم الأفضل بالنسبة للفتيات الصغار سنا وخاصة المقبلات على الزواج واللواتي يستخدمن كريم BB creams حيث إنه في حال عدم وجوده فيمكن لهن الاعتماد على كريم CC creams الذي قد يكون الأفضل لهن عندما يجربن استخدامه ووضعه على بشرتهن، ويحصلن على الفوائد الكثيرة التي يتمتع بها هذا الكريم الجيد والممتاز. 

قبل وبعد استخدام الكريم